آخر التعليقات

قولوا لنا حدود ما تعرفون نقل لكم إن كانت لدينا شهية للثقة لا تزال. أو لا تقولوا لنا و عندئذ حق لنا، بل وجب علينا، أن نستنتج ما نستنتج . #يسري_فوده

طلاء الذهب يخفى طائرة الشبح الروسيّة

طلاء الذهب يخفى طائرة الشبح الروسيّة
طلاء الذهب يخفى طائرة الشبح الروسيّة t50
من جديد يبدوا ان الدب الروسى قد قرر العوده الى سابق عهدهم حيث اخترع خبراء اشتركوا في عملية صنع طائرة الشبح الروسية القادرة على التخفي "تي 50 : T 50" طلاءً مميزًا لزجاج كابينة الطائرة يُخفيها عن الرادارات، ويحميها من الأشعة فوق البنفسجية ودون الحمراء.

وأفادت وسائل إعلام روسية أن فريقًا من الخبراء الروس الذين اشتركوا في عملية صنع طائرة الشبح "تي-50 : T 50" التي يسميها الخبراء العسكريون بـ"مقاتلة الجيل الخامس"، توصلوا إلى ابتكار طلاء مميز لزجاج كابينة الطائرة يحجبها عن شاشات الرادارات.

طلاء الذهب يخفى طائرة الشبح الروسيّة  تى 50  t50

وقال رئيس مؤسسة "تكنولوجيا" التي ينتمي إليها هؤلاء الخبراء وتقع في مدينة أوبنينسك الروسية، فلاديمير فيكولين، إن الطلاء يتكوّن من الذهب والإنديوم والقصدير.

ويحمي الطلاء الجديد كابينة الطائرة من الأشعة فوق البنفسجية ودون الحمراء التي تشكل خطرًا كبيرًا على ما هو مصنوع من البلاستيك، بالإضافة إلى إخفائها عن مضادات الطائرات.

ويتطلب إخفاء كابينة الطائرة الشبح وحمايتها من الأشعة الضارة، 2 إلى 3 جرامات من الذهب، أما بالنسبة لجسم الطائرة وجناحها فلا يحتاجان إلى أي طلاء إضافي إذ أنهما صنعا من مواد غير قابلة للاكتشاف.

  موسكو : يو بى أى

    تحياتى 


الإبتساماتإخفاء