التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من أبريل, 2012

مهندس أميركي يخترع منبهاً لا يسكت .. و مخترع مصرى صغير يبتكر منبه بلا صوت .!!

مهندس أميركي يخترع منبهاً لا يسكت .. و مخترع مصرى صغير يبتكر منبه بلا صوت .!! شادي النجار ابن محافظة الإسكندرية ، مخترع صغير في العمر حيث يبلغ عامه الخامس عشر ، كبير في القيمة حيث يعتبر الوحيد صاحب براءة اختراع لمنبه يعمل بلا صوت على مستوى العالم ، اهتمت به وسائل الإعلام القاهرية بعد فوزه بالمركز الأول بمسابقة إنتل مصر ضمن فئته العمرية و الفعالية الكبرى التي عقدت في مكتبة الإسكندرية الشهر الماضي .

عاجل : الحكم على الفنان الراحل محمود مرسي بالإعدام شنقاً بتهمة تعذيب المسلمين الأوائل في فيلم فجر الأسلام

عاجل : الحكم على الفنان الراحل محمود مرسي بالإعدام شنقاً بتهمة تعذيب المسلمين الأوائل في فيلم فجر الأسلام . طبعا هذا خبر عارى تمام من الصحة وسببه تهكمى وسخرية انتشر بين العديد من مستخدمى تويتر وفيس بوك على تأييد محكمة جنح الهرم حكما بالحبس 3 أشهر على عادل إمام وتغريمه 100 جنيه بعد إدانته بتهمة الإساءة إلى الإسلام فى عدد من أعماله السينمائية والمسرحية.

بالفيديو.. الكتاتني: على الحكومة أن تقدم استقالتها أو يقيلها" العسكري" قبل الأحد المقبل. والحكومة ترد : نحن مستمرون ولن نتقدم باستقالتنا

بالفيديو.. الكتاتني: على الحكومة أن تقدم استقالتها أو يقيلها" العسكري" قبل الأحد المقبل. والحكومة ترد : نحن مستمرون ولن نتقدم باستقالتنا   قال سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب فى رسالة قوية إلى حكومة الجنزورى مفادها أن على على الحكومة أن تتقدم باستقالتها أو يقيلها المجلس العسكري قبل يوم الأحد المقبل..!!

فيديو.. شاب روسى يبتكر "المدفع الطائر"

فيديو.. شاب روسى يبتكر "المدفع الطائر" Prototype Quadrotor with Machine Gun! ابتكر شاب روسى روبوت يقوم بإطلاق الرصاص بغزارة على الأعداء في المعارك دون الحاجة غلى دفع الجنود للإشتباك عن قرب فى معارك متلاحمة والروبت الجديد عبارة عن طائرة صغيرة جدا مجهزة بمدفع رشاش ويتم التحكم فيها عن بعد بواسطة الريموت كونترول كما هو الحال في الطائرات التي تعمل بدون طيار

فيديو وصور : مصر تلغي اتفاقية الغاز مع اسرائيل [ عيش الوهم المصرى ... ]

فيديو وصور : مصر تلغي اتفاقية الغاز مع اسرائيل وهوس أسرائيلى من الخبر[ عيش الوهم المصرى.. ] قف قليلا فأنت فى حضرت المصريين . كما تعودنا أهل مصر . وبدون سابق أنذار [مصر تلغى اتفاق تصدير الغاز مع أسرائيل ] نعم كان هو ذلك الخبر الذى نشرته " رويترز " والذى كان ينتظره الجميع منذ زمن . جأء الخبر بغته و الغريب أن الشعب المصرى يستقبل الخبر بهدواء أعصاب  مثير للدهشة . والغريب أن مصر أوقفت تصدير الغاز رسميا الى اسرئيل منذ يوم الخميس الماضى دون ان يعلم أحد ..!! .

مصر تعلن إلغاء اتفاق بيع الغاز لـ "إسرائيل" لعدم وفائها بالالتزامات المالية

تحت ضغط ضربات الملثم المتتالية أعلنت شركة «إي إم جي»، الشريك في اتفاقية تصدير الغاز المصري إلى إسرائيل، أن مصر أبلغتها اليوم الأحد 22 - 4، بإلغاء الاتفاق طويل الأجل الذي كانت تزود بموجبه إسرائيل بالغاز، بعد أن تعرض خط الأنابيب العابر للحدود لأعمال تخريب على مدى شهور، منذ الثورة التي أطاحت بحكم الرئيس السابق حسني مبارك، في العام الماضي. وقال شركة «إمبال أمريكان إسرائيل»، شريك شركة «غاز شرق المتوسط» التي تدير خط الأنابيب، في بيان: "إن غاز شرق المتوسط تعتبر الإلغاء غير قانوني، وطالبت بالتراجع عن القرار"، مضيفة أنها وإمبال ومساهمين أجانب آخرين "يدرسون خياراتهم وطعونهم القانونية، ويخاطبون مختلف الحكومات ذات الصلة".

مسيحي يحتفظ بأصغر نسخة تاريخية من القرآن الكريم

مسيحي يحتفظ بأصغر نسخة تاريخية من القرآن الكريم يحتفظ مهند إميل عيسى بأصغر نسخة من القرآن الكريم ورثها من أجداده الذين احتفظوا بها لأكثر من 100 عام، وتم العثور عليها بمكان قريب جدًا من القدس الشريف، ويقدر عمرها بأكثر من 400 عام.

صور : العثور على بيض ديناصورات في الشيشان

صور : العثور على بيض ديناصورات في الشيشان إكتشف علماء الجيولوجيا في منطقة الشيشان الروسية المضطربة ما يعتقدون بأنه بيض ديناصورات متحجر ، و ضعته الزواحف الضخمة المنقرضة التي كانت تجوب الارض قبل أكثر من 60 مليون سنة .

أمريكا تهيمن على العرب .

ایحســـــــــــــــــــــــــــــــــب ان لــــــــــــــــــــــــــن یقــــــــــــــــــــــــــــــــــدرعلیه احـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد؟؟

النهش الحرام فى جسد المفتى

النهش الحرام فى جسد المفتى  هل تعتبر زيارة الدكتور على جمعة للمسجد الأقصى كارثة؟!، ربما، ومن حقك أن تتبنى هذا الاعتقاد لأننا تربينا على مقاومة التطبيع مع الكيان الصهيونى حتى آخر نفس، ولكن هل يجوز أن نتعامل مع زيارة المفتى بالطريقة القديمة؟ أى ننصب المدافع ونطلق على رأس الرجل قنابل التخوين والعمالة..

وبدأت تسريبات صندوق "سليمان" الاسود.. مصدر أمنى : لدينا تسجيلات لاحد مرشحى الرئاسه فى اوضاع شاذة

فيما يبدو انه بداية التسريبات والصندوق الاسود الذى هدد به عمر سليمان نائب الرئيس السابق خصومه قبيل استبعاه من سباق الرئاسه كشف مصدر امنى مسئول تحفط على ذكر اسمه لالوفد الاسبوعى عن مفأجاة خطيرة حول احد مرشحي الرئاسه من ذوى الجماهيرية العريضة والتى تمس سمعته فى العمق. واوضح ان له تسجيلات تضم فيديوهات مصورة بكاميرات مراقبة سرية خاصة بالجهاز تظهر المرشح فى اوضاع مخلة.

مفتى الديار المصرية يزور القدس ويؤم المصلين بمسجد البراق

مفتى الديار المصرية يزور القدس ويؤم المصلين بمسجد البراق ويتحدى الجميع " لا يحق لآحد تخوينى وزيارتى للقدس شخصية وحراستى كنت أردنية ولم أحصل على تاشريرة من الاحتلال " قمت العجب ..!!! اليهود عاملين ابوحصيرة عندنا مسمار جحا ... واحنا هانسيبلهم القدس بحالها لغاية مايخفوا معالمها ..! زار الدكتور على جمعة، مفتى الديار المصرية، القدس، عصر اليوم، وأم المصلين فى مسجد البراق بالحرم القدسى. ورافق المفتى فى زيارته الأمير غازى بن محمد مستشار العاهل الأردنى للشئون الدينية ورئيس مؤسسة آل البيت للفكر الإسلامى اليوم، بافتتاح كرسى الإمام الغزالى للدراسات الإسلامية بالقدس الشريف بدعوة من مؤسسة آل البيت الملكية الأردنية وباعتباره أحد أمناء المؤسسة.

عاصفة ترابية تجتاح مصر " بنحب ترابك يا مصر بس مش للدرجة دى .!!"

تعرضت مصر فى الساعات الأولى من صباح اليوم ، لنشاط الرياح الجنوبية المثيرة للرمال والأتربة والتى وصلت إلى حد العاصفة على المناطق المكشوفة.

فيديو : بالتفاصيل .. حقيقة الانقلاب العسكري في قطر ! وأشتباكات بين الامن القطرى ومتظاهريين وغليان داخل المؤسسة العسكرية القطرية .

فيديو : بالتفاصيل .. حقيقة الانقلاب العسكري في قطر ! واشتباكات بين الامن القطرى و متظاهريين وغليان داخل المؤسسة العسكرية القطرية . الربيع العربي يصل إلي قطر .. هذا ما قيل أمس بشأن انقلاب عسكري حدث في قطر.. فقد أفادت عدد من وسائل الإعلام العربية أن مسئولا في موقع "العربية نت" نشر على صفحته الخاصة في"تويتر" نبأ وقوع انقلاب عسكرى فى قطر يقوده الحرس الأميري، وأن القوات الخاصة الامريكية تتصدى للانقلابيين...

بالصور: البطل المصري "محمد علي" الذي جذب انتباه العالم!

بالصور: البطل المصري "محمد علي" الذي جذب انتباه العالم! تذكروا جيدا هذا الإسم إنه يمثل العرب في أقوى بطولة أحترافية لأعنف رياضة داخل القفص، وبشهادة الجميع سيكون أحد رموز المستقبل القريب. موسيقى أم كلثوم التي رافقت نزال النجم المصري محمد علي، لم تكن لتبقى عالقة في الذاكرة لولا الأداء الأسطوري الذي قدمه أمام أكثر من ألفي متفرج في بطولة عالمية لفنون القتال المتنوع، تحت اسم كايج ووريويز "فايت نايت-5".

فوائد الفشل

فوائد الفشل الفشل له فوائد كثيرة قد لا يعيها بعض الناس ويشعرون بالاحباط بصفة مستمرة ، أنا لا أقول اقهروا الاحباط لأن الانسان مجبول على ان يتفاجأ من هول الصدمة ولكن بالامكان أن يسترخى ويتفكر ، ومن ثم يراجع أوراقه وأسباب فشله ويستعيد حماسه بدرجة أكبر مما كان فى الماضى .

طالبة بجامعة سوهاج تخترع جهازا لتشغيل سفن الفضاء

طالبة بجامعة سوهاج تخترع جهازا لتشغيل سفن الفضاء تمكنت الطالبة عائشة مصطفى 19عاما بالفرقة الثانية كلية العلوم قسم فيزياء ورياضة جامعة سوهاج من ابتكار جهاز جديد عبارة عن وقود جديد لسفينة الفضاء التي تعمل عن طريق التفاعل الكيميائي.

مصر اللى حيلتى ..... ضاعت

مصر الى حيلتى .... ضاعت : الى كل أغبياء العصر الحديث , نصارعتم على السلطة ... تصارعتم على المناصب , وتاه بينكم من قامت الثورة من أجلهم . تبا لكم ولاتباعكم ولا يشرفنى انتماشى لاحد منكم , وفعلا ... مصر اللى كنت أعرفها ضاعت خلاص . صورة منتشره حاليا على الفيس بوك

مصر تستعد لإطلاق أول قمر صناعى مصرى من صنعها

مصر تستعد لإطلاق أول قمر صناعى مصرى من صنعها من فئة النانو يأتي إطلاق أول قمر صناعي مصري للاستشعار عن بعد القمر ضمن برنامج الفضاء المصري والذي يهدف إلى تطوير استخدامات تكنولوجيا الفضاء في مصر،, كما يهدف أيضاً لاكتساب وتوطين تكنولوجيا صناعة الفضاء في مصر ليصبح لها دورها ومكانها المناسب في هذا المجال.

لو كنت يابانى فائدة عيون اليابانيين .!!

لو كنت يابانى . نعرف ان اليابانيين لديهم عيون مميزة عن باقى جنسنا البشرى ولكن هل تعرف ما هى فائدة عيون اليابانيين . النموذج الذى بالاعلى سوف يوضح لك ما هى فائدة هذه العيون .. !!!

فيديو : " القانون مفهوش زينب " مجلس الشعب يوافق بالأغلبية على مشروع قانون يمنع رموز العهد السابق من الترشح للرئاسة

فيديو : " القانون مفهوش زينب " مجلس الشعب يوافق بالأغلبية على مشروع قانون يمنع رموز العهد السابق من الترشح للرئاسة  وافق مجلس الشعب بصفة نهائية على مشروع قانون قدمه النائب عمر حمزاوي بتعديل قانون مباشرة الحقوق السياسية بما يمنع رموز العهد السابق ومساعدي الرئيس السابق حسني مبارك من الترشح لمنصب الرئيس وغيره من المناصب التنفيذية الكبرى.

فيديو : جوجل تطلق واجهه جديدة لجوجل بلس google plus

فيديو : جوجل تطلق واجهه جديدة لجوجل بلس google plus أطلقت جوجل واجهه جديدة لشبكتها الإجتماعية جوجل+، الواجهه الجديدة تبدو أفضل بكثير من السابقة ومتصله بخدمات جوجل الأخرى كاليوتوب، المشاركة أصبحت أسهل بكثير مما سبق، مثلاً تود مشاركة فيديو من اليوتوب مع أصدقائك في جوجل+، أضغط على زر المشاركة في صفحة اليوتوب بجانب أسمك وأضف القائمة التي تود ان تشارك الفيديو معها وتعليقك،

فيديو : حياة رصاصة من روسيا إلى سوريا

تلك الرصاصة الصغيرة صنعت في روسيا العظمى لهدف سامي لكن كيف انتهى بها المطاف في سوريا؟ ومالهدف الذي استخدمت لأجله هل بقيت الرصاصة عنواناً للدفاع عن الأرض و الحق و الوطن؟
حتى الرصاص أرحم بهم منكم .

فيديو و الصور: جنسية والدة الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل [ كذب واستغلال ثغرات وتهاون فى تنفيذ القانون ] وحكم مبهم والمواطن مغييب

فيديو و الصور : جنسية والدة الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل [ كذب واستغلال ثغرات وتهاون فى تنفيذ القانون ] وحكم مبهم والمواطن مغييب و الرئاسية رسمي تستبعد حازم من الرئاسة لجنسية والدته محدث : في ظل ما أثير مؤخرا حول أحقية الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل في الترشح لمنصب رئيس الجمهورية من عدمها، بسبب حصول والدته على الجنسية الأمريكية ، وفى ظل الجدل الكبير الذى أنتاب الشارع المصرى من محبى ومؤيدى الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل مع عدم وجود دليل او وثيقة قاطعه تؤكد حصول والدة الشيخ حازم للجنسية الامريكية .

فى مصر أسعار البلاى ستيشن بحسب الاتجاهات السياسية.!!

'طبعا وكما تعودنا من كوميديا هذ الشعب .. قام احد اصحاب صالات البلاى ستيشن بعمل تسعيره خاصه لمحبى ألعاب البلاى ستيشن ولكن على حسب الاتجاهات السياسية ..يا ترى  لو انت رحت هتدفع كام ولا مش هتدخل اصلا ههههههههههه .!!!

[ القضاء الإداري ] توقف قرار تشكيل الجمعية التأسيسية لصياغة الدستور

[ القضاء الإداري ] توقف قرار تشكيل الجمعية التأسيسية لصياغة الدستور   حسما للجدل الدائر حول مدى شرعية إنتخاب أعضاء مجلس الشعب لأنفسهم داخل الجمعية التأسيسية المخولة بكتابة دستور البلاد ما بعد مبارك، قضت محكمة القضاء الإدارى برئاسة المستشار على فكرى اليوم بقبول الدعوى المقامة من المحامى شحاتة محمد شحاتة رئيس المركز العربي للنزاهة والشفافية والتى إنضم الى جانبه فيها عدد من أساتذة القانون الدستورى،

جنسية والدة حازم صلاح ابو اسماعيل هل " تلفيق - افتراء - مؤامرة امريكية "

بالطبع لا احد يستطيع ان ينكر مدى الشعبية الرهيبة التى حققها الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل فى الشارع المصرى . وانا لن انكر انى كنت من المعجبين جدا بهذا الرجل . ولكن جأت الصدمة التى خيبت أمال الجميع من محبيه ليسا الصدمه فى ان والدة الشيخ تحمل الجنسييه الامريكية فلو كان اعترف منذ البديه وانسحب كان الجميع سيحترمه أكثر وأكثر ولكن الصدمة كانت فى أنكار الشيخ الموضوع من أساسه دون ان يقدم اى دليل لذلك فهل أنكره عن صدق أم حبا فى الوصول للسلطه ...!!

السيارة البرمائية الرهيبة "بايثون " بس متقولش عربية!

السيارة البرمائية الرهيبة "بايثون " بس متقولش عربية! لو لم أكن قد عثرت علي الفيديو الذي سوف تشاهدونه في نهاية الخبر ما كنت أصدق هذه الحكاية.. خاصة وأننا لا نتكلم عن قطعة حربية برمائية من تلك التي تستخدمها الجيوش.. لكنها سيارة ذات مواصفات خاصة جدا.. تمشي فوق الماء بسرعة تصل إلي مائة كيلو متر في الساعة، بينما تبلغ سرعتها علي الأرض مائتي كيلو متر...!!

هل يعيد التاريخ نفسه .. هذا هو ما حدث للأخوان سنة 1954 !

هل يعيد التاريخ نفسه .. هذا هو ما حدث للأخوان سنة 1954 !  إذا حدث تشابه بين ما سوف تقرؤه بعد قليل وبعض الأحداث التي تمر بها البلاد هذه الأيام , فمن المؤكد أننا لسنا مسئولين لا عما حدث في أعقاب ثورة يوليو , ولا عما آلت إليه الظروف بعد ثورة يناير .. لسنا مسئولين أيضا عن نظرية المؤامرة التي قد تقفز إلي ذهنك وأنت تقرأ .. فعلي رأي المثل " كل واحد متعلق من عرقوبه " .. والآن نتوكل علي الله , ونبدأ .