التخطي إلى المحتوى الرئيسي

بعد نفاذ قمامتها، السويد تضطر لإستيراد القمامة من النرويج لإعادة تدويرها !

بعد نفاذ قمامتها، السويد تضطر لإستيراد القمامة من النرويج لإعادة تدويرها !
تواجه السويد مشكلة فريدة من نوعها بعد نجاحها في اعادة تدوير قمامتها بالكامل ، فقد نفذت قمامتها التي تحولت من عبء إلى وقود هام لدرجة انها تفكر في استيراده ! .

نعم، فقد جعلت السويد من النفايات مصدر للطاقة والكهرباء لمئات الآلاف من البيوت ببرنامجها لحرق النفايات من أجل الطاقة ، لذا فبعد أن اصبح المواطنين لا يقدمون النفايات الكافية من أجل المحارق، فانها ستضطر إلى جلبه من البلاد المجاورة -النرويج تحديدا- بعد أن اصبحت قدرة السويد على تدوير النفايات وتحويلها لطاقة أكبر مما يتنجه المواطنون ! .

كم اتمنى ان اسمع عن هذا الخبر فى مصر وان نحاول ان نستفيد من جبال القمامة المنتشرة فى جميع محافظات البلد ... !!

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

احصل على قناع شبه حقيقي لوجه من تريد !!

احصل على قناع شبه حقيقي لوجه من تريد !!
كل ما تحتاجه هو 300 دولار وصورتين من الأمام والجانب لوجه الشخص الذي تريد التنكر بشكله، وسوف تحصل على قناع شبه حقيقي للوجه الذي تريد . نعم فهذا ما يقدمه موقع ThatsMyFace.com المتخصص في صناعة الأقنعة البشرية الغير تقليدية كما ستشاهدون في هذا الفيديو



ويمكنكم معرفة المزيد من خلال زيارة الموقع نفسه:  ThatsMyFace.com

صور: عندما نفقد معني الأنسانيه من اجل لقطه في برنامج وثائقي

صور: عندما نفقد معني الأنسانيه من اجل لقطه في برنامج وثائقي 

بالفيديو مشهد مخزى : جماهير الزمالك تدمر إستاد القاهرة في مهزلة كروية غير مسبوقة . و الجيش يتدخل

بالفيديو : تشويه صورة مصر آآآآآه يا ثورة: جماهير الزمالك تدمر إستاد القاهرة في مهزلة كروية غير مسبوقة . و الجيش يتدخل و هذه المهزلة متفق عليها قبل اللقاء بعد تحريض الجهاز الفنى للزمالك و صحفي تونسي: ربنا يسامح التوأم بتصرفهم "العار" البعيد عن الرجولة! و المصريون يعتذرون عبر الفيس بوك و احالة 17 من جماهير الزمالك للنيابة العسكرية و بالفيديو كابوس أستاد القاهرة بدأ بالشماريخ و أنتهى بالخراب . و عمرو اديب معلقا : يلعن أبو الكورة محدث باستمرار : في فعل أهدر الكثير من مكتسبات الثورة المصرية قامت جماهير الزمالك بتدمير إستاد القاهرة قبل لحظات من نهاية مباراة فريقها أمام الأفريقي التونسي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا في مهزلة كروية غير مسبوقة. واقتحمت جماهير الزمالك أرض ملعب إستاد القاهرة في واقعة كروية غير مسبوقة علي الشعب المصري والرياضة المصرية ، بعدما نزل آلاف من مشجعو الفريق الأبيض إلي أرض الملعب قبل لحظات من نهاية المباراة التي كانت نتيجتها وقت الاقتحام تؤدي إلي خروج الفريق المصري من بطولة أفريقيا.