التخطي إلى المحتوى الرئيسي

فيديو قديم يعود الى عام 1938 يكشف عن فتاة ظهرت وبيدها «هاتف محمول»

فيديو قديم يعود الى عام 1938 يكشف عن فتاة ظهرت وبيدها «هاتف محمول»
أثار تسجيل فيديو قديم يعود الى عام 1938 دهشة الكثير ممن شاهدوه، بعد انتشاره في الانترنت على مدى عام كامل، إذ تظهر فيه شابة ترتدي ملابس تتناسب مع موضة سنوات الثلاثينات، وتحمل في يدها شيئاً يبدو وكأنه هاتف محمول وتتحدث من خلاله مع شخص ما.

وقد دفع هذا التسجيل الى تكهن البعض بأن بطلة التسجيل ليست إلا فتاة تعيش في الوقت الراهن، وانها نجحت بالتنقل في الزمن الذي عاد بها الى ثلاثينات القرن العشرين.

      سر الفيديو 
لم يخطئ هؤلاء في جزئية من تكهناتهم، وهي ان بطلة التسجيل تعيش في الوقت الحالي، لكنها طاعنة في السن الآن إذ كانت تبلغ حين تم تسجيل هذا الفيديو الـ 17 من عمرها.


فقد كشف ابن حفيدها، وهو أحد الناشطين في الشبكة العنكبوتية عن سر "الهاتف المحمول" الذي بيد جدته وتُدعى غيرترودا جونز، وذلك بعد ان تحدث إليها وسألها عن السر. فقد أكدت له الجدة انها كانت تعمل في إحدى شركات الاتصالات، وان هذه الشركة كانت بصدد إطلاق مشروع هواتف لاسلكية.

ويضيف الشاب نقلاً عن جدته انها كانت تتحدث بهذا الهاتف اللاسلكي مع أحد زملائها بالقرب منها، مشيراً الى ان الشركة سلمت 5 من هذه الهواتف لموظفي الشركة بهدف تجربته.

وبذلك وضع حفيد غيرترودا جونز حدا لكل التكهنات حول أصل التسجيل والأسرار المحيطة به، وليؤكد ان جدته لم تنتقل من الوقت الحالي الى ثلاثينات القرن الماضي وهي تحمل هاتفاً خلوياً.

      تحياتى لكم 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

احصل على قناع شبه حقيقي لوجه من تريد !!

احصل على قناع شبه حقيقي لوجه من تريد !!
كل ما تحتاجه هو 300 دولار وصورتين من الأمام والجانب لوجه الشخص الذي تريد التنكر بشكله، وسوف تحصل على قناع شبه حقيقي للوجه الذي تريد . نعم فهذا ما يقدمه موقع ThatsMyFace.com المتخصص في صناعة الأقنعة البشرية الغير تقليدية كما ستشاهدون في هذا الفيديو



ويمكنكم معرفة المزيد من خلال زيارة الموقع نفسه:  ThatsMyFace.com

صور: عندما نفقد معني الأنسانيه من اجل لقطه في برنامج وثائقي

صور: عندما نفقد معني الأنسانيه من اجل لقطه في برنامج وثائقي 

بالفيديو مشهد مخزى : جماهير الزمالك تدمر إستاد القاهرة في مهزلة كروية غير مسبوقة . و الجيش يتدخل

بالفيديو : تشويه صورة مصر آآآآآه يا ثورة: جماهير الزمالك تدمر إستاد القاهرة في مهزلة كروية غير مسبوقة . و الجيش يتدخل و هذه المهزلة متفق عليها قبل اللقاء بعد تحريض الجهاز الفنى للزمالك و صحفي تونسي: ربنا يسامح التوأم بتصرفهم "العار" البعيد عن الرجولة! و المصريون يعتذرون عبر الفيس بوك و احالة 17 من جماهير الزمالك للنيابة العسكرية و بالفيديو كابوس أستاد القاهرة بدأ بالشماريخ و أنتهى بالخراب . و عمرو اديب معلقا : يلعن أبو الكورة محدث باستمرار : في فعل أهدر الكثير من مكتسبات الثورة المصرية قامت جماهير الزمالك بتدمير إستاد القاهرة قبل لحظات من نهاية مباراة فريقها أمام الأفريقي التونسي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا في مهزلة كروية غير مسبوقة. واقتحمت جماهير الزمالك أرض ملعب إستاد القاهرة في واقعة كروية غير مسبوقة علي الشعب المصري والرياضة المصرية ، بعدما نزل آلاف من مشجعو الفريق الأبيض إلي أرض الملعب قبل لحظات من نهاية المباراة التي كانت نتيجتها وقت الاقتحام تؤدي إلي خروج الفريق المصري من بطولة أفريقيا.