التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ماذا سيحدث لو اختفى كل البشر فجأة ؟

ماذا سيحدث لو اختفى كل البشر فجأة ؟


هيا بنا لنُحلِّق قليلا في عالم الخيال العلمي ونتخيل ماذا يمكن أن يحدث فى الكون  إذا اختفى البشر فجأة وبدون أي مقدمات من على كوكب الأرض؟

قد تبدو لك الإجابة مريعة بالطبع، ولكن دعنا نفكر بحيادية بعض الشيء .. هل هو أمر سيء بالفعل؟!

جريدة التايمز اللندنية أجابت عن هذا السؤال برسم بياني طريف للغاية قمت بترجمته لكم، لتشاهدوا ما سيحدث إذا اختفى البشر فجأةً من على ظهر الأرض :


أظن أنكم ستخرجون بعده باستنتاج أن أفضل ما يمكن أن يحدث لهذا الكوكب هو أن يختفي البشر بالفعل من عليه !

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

احصل على قناع شبه حقيقي لوجه من تريد !!

احصل على قناع شبه حقيقي لوجه من تريد !!
كل ما تحتاجه هو 300 دولار وصورتين من الأمام والجانب لوجه الشخص الذي تريد التنكر بشكله، وسوف تحصل على قناع شبه حقيقي للوجه الذي تريد . نعم فهذا ما يقدمه موقع ThatsMyFace.com المتخصص في صناعة الأقنعة البشرية الغير تقليدية كما ستشاهدون في هذا الفيديو



ويمكنكم معرفة المزيد من خلال زيارة الموقع نفسه:  ThatsMyFace.com

صور: عندما نفقد معني الأنسانيه من اجل لقطه في برنامج وثائقي

صور: عندما نفقد معني الأنسانيه من اجل لقطه في برنامج وثائقي 

بالفيديو مشهد مخزى : جماهير الزمالك تدمر إستاد القاهرة في مهزلة كروية غير مسبوقة . و الجيش يتدخل

بالفيديو : تشويه صورة مصر آآآآآه يا ثورة: جماهير الزمالك تدمر إستاد القاهرة في مهزلة كروية غير مسبوقة . و الجيش يتدخل و هذه المهزلة متفق عليها قبل اللقاء بعد تحريض الجهاز الفنى للزمالك و صحفي تونسي: ربنا يسامح التوأم بتصرفهم "العار" البعيد عن الرجولة! و المصريون يعتذرون عبر الفيس بوك و احالة 17 من جماهير الزمالك للنيابة العسكرية و بالفيديو كابوس أستاد القاهرة بدأ بالشماريخ و أنتهى بالخراب . و عمرو اديب معلقا : يلعن أبو الكورة محدث باستمرار : في فعل أهدر الكثير من مكتسبات الثورة المصرية قامت جماهير الزمالك بتدمير إستاد القاهرة قبل لحظات من نهاية مباراة فريقها أمام الأفريقي التونسي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا في مهزلة كروية غير مسبوقة. واقتحمت جماهير الزمالك أرض ملعب إستاد القاهرة في واقعة كروية غير مسبوقة علي الشعب المصري والرياضة المصرية ، بعدما نزل آلاف من مشجعو الفريق الأبيض إلي أرض الملعب قبل لحظات من نهاية المباراة التي كانت نتيجتها وقت الاقتحام تؤدي إلي خروج الفريق المصري من بطولة أفريقيا.